Nfz 2012

Comarch ERP Optima هو برنامج غالبًا ما يكون متكررًا في بولندا وتم إنشاؤه للشركات الأضعف والأكثر قوة من جميع القطاعات. بفضل النواتج المدمجة ، إنه برنامج سهل الاختيار بين مكاتب المحاسبة وكذلك مستشاري الضرائب.

يستخدم برنامج Comarch ERP Optima بالفعل أكثر من 60000 شركة من أجزاء ووسائط بعيدة ، مثل: التجارة والمساعدة والنقل والبناء والزراعة والإدارة العامة ومؤسسات الميزانية والصناعة الطبية والمؤسسات الثقافية ومكاتب المحاماة. برنامج ملاحظات أوبتيما إيجابي فقط ، وإليك بعض منها.

Cosmo Group Sp Z o.o. الشركة التي تمتلك علامة NeoNail هي العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال العناية بالأظافر والعناية بها. في بداية حياتها ، كانوا قريبين من المستهلكين ، مما يوفر لهم منتجات رائعة ومبتكرة. باستخدام برنامج Comarch Optima في الصناعة المنزلية ، يزعمون أنه يمكن تشغيل كل معاملة بشكل أكثر كفاءة.

Printemps هي سلسلة معروفة من المتاجر الكبيرة التي تلعب دورها في توزيع منتجات العلامات التجارية الرائدة من عالم الأزياء والسلع الغنية ومستحضرات التجميل الأكثر مثالية. في عصر النمو المستمر ، كانت المتاجر في Caen و Tours و Brest في يد Comarch وهي مهمة إعادة بناء خطة تكنولوجيا المعلومات لدينا. يكمل برنامج Comarch ERP Altum الأمور والتوقعات الخاصة بـ Printemps على نحو أفضل ، في حين أنه عادة ما يكون في مراحل التطوير الجديدة.

عرض شركة Kontri.pl هو تشكيلة رائعة من الملابس الداخلية ، وكذلك الملابس والجوارب. بفضل نظام Comarch ERP Altum ، يتم تقديم نصف الطلبات عبر الإنترنت تلقائيًا ، وجميع الأشخاص الذين يبدأون عملهم في الممارسة هم موظفون في المستودع يقومون بإعداد الحزمة فعليًا للنشر.

Imperial هو اسم من إيطاليا يقدم ملابس للنساء والأصدقاء. مع التطور الكبير للشبكة ، بدأت الشركة في البحث عن نظام من شأنه تحسين إدارة شبكة المتجر. قرروا نظام Comarch Optima.